گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / نقل اثاث وعفش / علاج تسوس الأثاث

علاج تسوس الأثاث

علاج تسوس الأثاث

من أكثر المشكلات التي من الممكن أن تصيب الأثاث و تسبب له أضرار كثيرة هي عملية تعرض هذا الأثاث لحشرة السوس ، حيث تعتبر هذه الحشرة من أخطر الحشرات التي من الممكن أن تؤثر علي هذه الحشرة الضارة ، و غالبا تتواجد حشرة السوس في فصل الشتاء بسبب تساقط مياه الأمطار بإستمرار ، و يمتلك السوس شكل دودة بيضاء تقوم بأكل الأثاث الخشبي و العمل علي جعله ضعيفا هشا يسهل كسره في أي وقت من الأوقات .

علاج تسوس الأثاث
علاج تسوس الأثاث

كيف يتم علاج تسوس الأثاث في شركة الصفرات لنقل الاثاث ؟

و من هنا حضرنا لكم مجموعه من الطرق التي بها يتم القضاء السريع علي الحشرات و خاصة حشرة السوس التي تؤثر علي الأثاث و تسبب إضعافه و من أهم هذه الطرق :

 

  • من الممكن أن يتم علاج التسوس و القضاء علي هذه الحشرة عن طريق حقن الفتحات التي سببتها السوسة ببعض المواد الكيميائية التي تقوم بعلاجها تماما و تعمل علي التخلص من التسوس .
  • هناك أحد الطرق الفعالة التي أثبتت كفائتها بدرجة كبيرة جدا في الفترة الماضية و التي ساعدت بشكل كبير علي التخلص من الأضرار التي سببتها السوسة و التخلص من السوسة أيضا ، و هي عبارة عن طحن كمية قليلة من الثوم مع إضافة ملعقتين من الخل و ملعقة ملح و تقليبهم مع بعض سريعا جدا و من ثم الحصول علي مركب نقوم بدهنه علي مكان التسوس ، ليتم علاجه بدرجة كبيرة .
  • كما أن هناك بعض الطرق الفعالة و لكن لا ننصح بالقيام بها لما لها من أثار جانبية ، و تعتبر هذه الطرق مثل القيام بحرق جزء قطعة الأثاث المصاب بالتسوس ، و بهذا تقوم بحماية الجزء المتبقي من القطعة من التسوس .
  • كما من الممكن أن يتم وضع أي منتج بترولي مثل الجاز علي قطعة الأثاث المصابة بالتسوس و بهذا يتم حمايتها تماما من التسوس .
  • كما أنه يوجد بعض الطرق الكيميائية التي يمكن من خلالها علاج التسوس و هي عن طريق إستخدام منتجات كيميائية يتم عن طريقها التخلص السريع من هذه الحشرات .
  • من الممكن إستخدام البخور لحماية الأثاث من التسوس عن طريق وضع البخور في كيس بلاستيكي و إضافة بعض المكونات عليه و وضعه علي الجزء المصاب .

شاهد أيضاً

طرق الحفاظ علي الأثاث المنزلي عند تركك للمنزل

طرق الحفاظ علي الأثاث المنزلي عند تركك للمنزل في بعض الأحيان ترغب الأسرة في الذهاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *